التوزيع الدوري ل ..100متر
2 مشترك
صفحة 1 من اصل 1
التوزيع الدوري ل ..100متر
المستوى الدراسي/........
المجال التعلمي/الاول.
النشاط/الجري السريع.
مكان الانجاز/ساحة العمل.
مدة الانجاز/01سا.
الحجم الساعي/09سا.
المدكرات/01الى09.
...................................................
الكفائة المرحلية/المشاركة النشيطة وقدرة التعبير الحركي ضمن الجماعة.
الكفائة القاعدية/ابداع سلوكات حركية وتمييزها مهما كان الميدان والمجال.
الوسائل/ميقاتي.صفارة.اقماع.حبال.حلقات.شواهد.كرات.طاولة.كرسي..
....................................................
المؤشرات :
01.ادراك الفرق بين السرعة والتسارع
02.التحكم في الجسم اثناء التنقل السريع
03.القدرة في أخد القرار في بدء وانهاء العمل
الاهداف التعليمية :
-ان ينتقل بين حدين وفي اقل وقت ممكن
-ان ينتقل بسرعة في وضعيات مختلفة(التوازن)
-ان ينطلق استجابتا لمؤثرات باستعمال قوة الدفع(انخفاض الجسم)
التسرفات المميزة للنشاط:
أ-01.كشف مستوى تحصيلي وتصرفي /معرفة امكانيات السرعة /(انجاز بطاقة الملاحضة)التنضيم...
أ-02القيام بتوزيع المهام /التنضيم والتنشيط للمنافسة..
..........................................................
سنأخذ حصة كنموذج:
الحصة الاولى 01:
*المهام:
-القيام بتهيئة نفسية للتلميذ
-لعبة الاشكال الهندسية
ضروف الانجاز:
-جري خفيف حول الساحة يقوم بها كل فوج على حدى....
-الحركة الحرة في كل الاتجاهات والمطالبة بانجاز شكل معين...
شروط النجاح:
-التصور السريع للشكل.
-صحة الشكال المنجزة.
التوجيهات:
السرعة في الاداء.....
المدة 10الى15د.
المجال التعلمي/الاول.
النشاط/الجري السريع.
مكان الانجاز/ساحة العمل.
مدة الانجاز/01سا.
الحجم الساعي/09سا.
المدكرات/01الى09.
...................................................
الكفائة المرحلية/المشاركة النشيطة وقدرة التعبير الحركي ضمن الجماعة.
الكفائة القاعدية/ابداع سلوكات حركية وتمييزها مهما كان الميدان والمجال.
الوسائل/ميقاتي.صفارة.اقماع.حبال.حلقات.شواهد.كرات.طاولة.كرسي..
....................................................
المؤشرات :
01.ادراك الفرق بين السرعة والتسارع
02.التحكم في الجسم اثناء التنقل السريع
03.القدرة في أخد القرار في بدء وانهاء العمل
الاهداف التعليمية :
-ان ينتقل بين حدين وفي اقل وقت ممكن
-ان ينتقل بسرعة في وضعيات مختلفة(التوازن)
-ان ينطلق استجابتا لمؤثرات باستعمال قوة الدفع(انخفاض الجسم)
التسرفات المميزة للنشاط:
أ-01.كشف مستوى تحصيلي وتصرفي /معرفة امكانيات السرعة /(انجاز بطاقة الملاحضة)التنضيم...
أ-02القيام بتوزيع المهام /التنضيم والتنشيط للمنافسة..
..........................................................
سنأخذ حصة كنموذج:
الحصة الاولى 01:
*المهام:
-القيام بتهيئة نفسية للتلميذ
-لعبة الاشكال الهندسية
ضروف الانجاز:
-جري خفيف حول الساحة يقوم بها كل فوج على حدى....
-الحركة الحرة في كل الاتجاهات والمطالبة بانجاز شكل معين...
شروط النجاح:
-التصور السريع للشكل.
-صحة الشكال المنجزة.
التوجيهات:
السرعة في الاداء.....
المدة 10الى15د.
admin- المدير العام
- عدد المساهمات : 1183
نقاط : 8781
تاريخ التسجيل : 18/05/2009
العمر : 34
الموقع : stars28.yoo7.com
الاوسمة
مشرف: مشرف عام
مراقب: 500
المشرفون: 100
dewadi_art- عدد المساهمات : 15
نقاط : 4977
تاريخ التسجيل : 10/10/2010
العمر : 31
الاوسمة
مشرف: مشرف عام
مراقب: 500
المشرفون: 100
مواضيع مماثلة
» التوزيع السنوي لأنشطة اللغة العربيةللسنة الثانية متوسط
» الجدول الدوري للعناصر le tableau périodique
» الجدول الدوري للعناصر le tableau périodique
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى